Prostaline Plus – التعليقات ، السعر ، الصيدلة ، المنتدى ، أماكن الشراء ، عمان

التهاب البروستاتا – هو مرض شائع يصيب أكثر من 80٪ من الرجال فوق سن الثلاثين. يؤدي قلة الأعراض الواضحة وعدم الرغبة في استشارة طبيب المسالك البولية إلى مضاعفات وتطور شكل مزمن. يمكن أن يساعدك Prostaline Plus في حل هذه المشكلة بسهولة وبدون وصفة طبية.

هل تضخم البروستاتا يؤثر جنسيا على الرجل؟

  • ضعف الانتصاب  (عدم القدرة على تحقيق الانتصاب والحفاظ عليه بشكل كافٍ للنشاط الجنسي لمدة 25٪ على الأقل من الوقت)
  • انخفاض الدافع الجنسي
  • قلة الرضا الجنسي

قد يكون الظهور المفاجئ  لضعف الانتصاب  علامة   على  الإصابة بسرطان البروستاتا  ويتطلب تقييمًا طبيًا. يمكن أن يحدث ضعف الانتصاب أيضًا بعد  علاج سرطان البروستاتا ،  بما في ذلك الجراحة والعلاج الإشعاعي والعلاج الهرموني.

يمكن أن تحدث المشاكل الجنسية مثل  ضعف الانتصاب  أو مشاكل القذف لدى الرجال المصابين بتضخم غير سرطاني في البروستاتا (  تضخم البروستاتا الحميد  أو  BPH  ).  عادة ما يرجع الضعف الجنسي في  تضخم البروستاتا الحميد إلى العلاج وليس المرض. تم ربط أدوية تضخم البروستاتا الحميد ، مثل العقار المضاد لهرمون التستوستيرون  والفيناسترايد  (  بروسكار  ) ، بضعف الانتصاب لدى 3.7٪ من الرجال الذين يستخدمونها. يرتبط الفيناسترايد أيضًا بانخفاض الرغبة الجنسية لدى 3.3٪ من الرجال. أدوية تضخم البروستاتا الحميد الأخرى ، مثل  تيرازوسين  (  هيترين  )  وتامسولوسين  (  فلوماكس  ) ودوكسازوسين ( كاردورا ) ) ، يمكن أن يخفف أعراض تضخم البروستاتا الحميد مع تقليل مخاطر الآثار الجانبية الجنسية.

غالبًا ما تُستخدم الإجراءات الجراحية لتضخم البروستاتا الحميد ، مثل استئصال البروستاتا عبر الإحليل (TURP) ، عندما تفشل الأدوية. يمكن أن يحدث ضعف الانتصاب بسبب استئصال البروستاتا عبر الإحليل في نسبة صغيرة من الرجال.

>>>>>-50٪ السعر – الموقع الرسمي<<<<<

ما الذي يسبب تضخم البروستاتا؟

Prostaline Plus

تعد غدة  البروستاتا  ، أو البروستاتا ، جزءًا مهمًا من الجهاز التناسلي الذكري. ينتج سائلًا يحمل الحيوانات المنوية عند القذف. تقع غدة البروستاتا أسفل المثانة وأمام المستقيم (الجزء الأخير من الأمعاء الغليظة). يحيط بمجرى البول (الأنبوب الذي يخرج من خلاله البول الجسم). إنه بحجم حبة الجوز تقريبًا.

أسباب  تضخم البروستاتا  ليست مفهومة جيدًا. تشير الأبحاث إلى أن  الشيخوخة  والتغيرات في خلايا الخصية قد تلعب دورًا في تضخم البروستاتا. وهذا ما تؤكده حقيقة أن الرجال الذين أزيلت خصيتيهم في سن مبكرة لأسباب مثل  سرطان الخصية  لا يصابون بتضخم البروستاتا الحميد.) علاوة على ذلك ، عند الرجال المصابين بتضخم البروستاتا الحميد ، يؤدي استئصال الخصيتين إلى تقلص البروستاتا. ومع ذلك ، لا يتم إجراء إزالة الخصيتين لعلاج تضخم البروستاتا الحميد ، حيث توجد العديد من خيارات العلاج الأخرى الآمنة والفعالة. تزداد فرص  تضخم البروستاتا مع تقدم العمر. يعاني العديد من الرجال فوق سن الأربعين من تضخم طفيف في غدة البروستاتا. ومع ذلك ، فإن المرض يصيب أكثر من 90٪ من الرجال فوق سن الثمانين.

>>>>>-50٪ السعر – الموقع الرسمي<<<<<

ما هو يوريبروست ماكس؟

إنه علاج فعال للغاية لالتهاب البروستات يعتمد على مستخلصات الأعشاب والفطر والبذور النباتية. إن قدرة Prostaline Plus على العمل بشكل شامل على أنسجة البروستاتا المصابة تسمح لهذا المنتج بالتخلص ليس فقط من أعراض المرض ، ولكن أيضًا العوامل التي تساهم في تطوره. تأثير دورة الكبسولة هو الشفاء التام أو تحقيق مغفرة مستقرة وطويلة الأجل.

كيف يعمل Prostaline Plus؟

البروستاتا عبارة عن غدة على شكل حبة الجوز تنتج السائل (الحيوانات المنوية) المسؤولة عن خصوبة الذكور. في حالة حدوث مشاكل في هذه الغدة قد تظهر الأعراض التالية:

  • حافز قوي ومفاجئ للتبول
  • العجز الجنسي.
  • مشاكل القذف ، تغيرات في السائل المنوي (التناسق ، الكمية) ؛
  • عدم القدرة على إفراغ المثانة أو سلس البول.
  • شعور بالثقل وحرقان في الفخذ.
  • شوائب صديدي ودموي في البول.

للتخلص من التهاب البروستاتا وعلاج الأعراض ، يجب تناول مكملات مثل Prostaline Plus . تعمل المكونات النشطة الموجودة في الكبسولات على تحسين الدورة الدموية ومنع تكوين جلطات الدم وتقوية جدران الأوعية الدموية. هذا يساعد على التخلص من الانسدادات في أعضاء الحوض.

يحفز Prostaline Plus أيضًا إنتاج الأندروجينات والتستوستيرون ، والتي تشارك في ظهور الرغبة الجنسية ، مما يؤثر على جودة الحيوانات المنوية ويزيد من قدرتها على التحمل. هذا يسرع إزالة السموم والمنتجات الأيضية الراكدة والبكتيريا الممرضة من الجسم ، وبالتالي تقليل التهاب الأنسجة وتحسين تجددها. نتيجة لذلك ، تزداد مدة الجماع ، تزداد حساسية الأعضاء التناسلية ، وتظهر الطاقة.

>>>>>-50٪ السعر – الموقع الرسمي<<<<<

Prostaline Plus

تكوين Prostaline Plus ماكس

كما ذكرنا سابقًا ، تحتوي الأقراص فقط على قاعدة طبيعية تساعد في مكافحة الالتهاب في غدة البروستاتا. يتم اختيار مكونات يوريبروست ماكس بعناية وتعزز بعضها البعض. المكونات تشمل:

  • مستخلص فاكهة النخيل – يثبط نشاط 5-alpha-reductase (إنزيم يلعب دورًا رئيسيًا في تطور الورم الحميد في البروستاتا) ويعيد عمل الخصيتين إلى طبيعته عن طريق تحسين إنتاج هرمون التستوستيرون.
  • الزنك – يؤثر على نشاط الهرمونات الجنسية ، وإنتاج الحيوانات المنوية ، وتطور الغدد الذكرية والخصائص الجنسية الثانوية.
  • مسحوق بذور اليقطين – يوقف تكاثر خلايا البروستاتا. ينظف الدم يقوي جهاز المناعة. يخفض نسبة الكوليسترول. تهدئة أعصابك.
  • مستخلص التوت البري – غني بالفيتامينات. لها خصائص ممتازة مضادة للبكتيريا ومضادة للبكتيريا ومضادة للالتهابات وتجدد.
  • مستخلص غوتو كولا – يقلل التورم ويحسن دوران الأوعية الدقيقة وله تأثير إيجابي على عملية التمثيل الغذائي.
  • فطر شيتاكي المسحوق – ينشط تخليق الببتيد القادر على منع انقسام الخلايا السرطانية في أنسجة البروستاتا وتحفيز موتها.

كيف يتم استخدام يوريبروست ماكس؟ منشور

للحصول على أفضل النتائج ، اتبع إرشادات الاستخدام في إدراج حزمة Prostaline Plus . وفقًا للنشرة ، يجب تناول كبسولة واحدة يوميًا ، قبل الوجبة بـ 30 دقيقة. يبلغ متوسط ​​دورة العلاج شهرًا واحدًا ، اعتمادًا على الكائن الحي الفردي.

يحدث التحسن بعد تناول الأقراص على 3 مراحل:

  • يختفي الألم والحرقان في الفخذ تدريجياً.
  • تم تطبيع الجهاز البولي.
  • التهاب البروستاتا يختفي ويتحسن الانتصاب.

من المهم عدم التوقف عن تناول Prostaline Plus لأن الملحق له تأثير تراكمي. يمكن تكرار العلاج في كبسولات من أجل تعزيز التأثير.

موانع لأوريبروست ماكس؟

إذا كنت قلقًا بشأن الآثار الجانبية لاستخدام هذا المنتج ، فيمكننا أن نؤكد لك أن Prostaline Plus آمن تمامًا وفعال – تؤكد التجارب السريرية ذلك.

ومع ذلك ، ننصحك بقراءة تركيبة المكمل بعناية قبل استخدامه. الموانع الوحيدة لاستخدام Prostaline Plus هي الحساسية تجاه أحد مكوناته.

>>>>>-50٪ السعر – الموقع الرسمي<<<<<

Prostaline Plus

تعليقات وآراء Prostaline Plus من المنتدى

تظهر آثار تناول الأقراص منذ الاستخدام الأول. لذلك ، فإن الرجال الذين عولجوا من التهاب البروستاتا يتركون مراجعات حول Prostaline Plus . في الآونة الأخيرة ، تمت التوصية بالملحق في جميع المنتديات المتعلقة بأمراض البروستاتا. فيما يلي آراء بعض الرجال الذين استخدموا هذا العلاج المبتكر حول ProstalinePlus :

بدأت أعاني من التهاب البروستات بعد أن كان عمري 30 عامًا. حرقان في الفخذ ، زيارات متكررة إلى الحمام ، إلخ. عندما بدأت أعاني من ضعف الانتصاب ، قررت أخيرًا أن أتناول هذا العلاج. اشتريت Prostaline Plus وبعد أسبوع أصبح الأمر أسهل. كنت سعيدا بشرائي.

أعاني من سلس البول من حين لآخر. لقد بدأت في أخذ Prostaline Plus ويبدو أنه يعمل.

التعليمات

ما هو Prostaline Plus المستخدمة ؟

تمنع الحبوب التهاب غدة البروستاتا.

 هل يمكنني شراء Prostaline Plus من Amazon؟

لا ، لا يمكن شراء النسخة الأصلية إلا من الموقع الرسمي للشركة المصنعة ، أي هنا على الموقع الإلكتروني.

>>>>>-50٪ السعر – الموقع الرسمي<<<<<

Abd Al-Raszid

هو اختصاصي تغذية مرخص ، ولديه أيضًا معرفة في مجال علم النفس وعلم النفس العام. هناك شخص متحيز ضد المعلومات الموجودة على الإنترنت ، لذلك ، بصفتها شخصًا مؤهلًا ، قررت إنشاء منصة بمعلومات تم التحقق منها. في أوقات فراغها ، تستمتع بالطهي وابتكار بدائل صحية للأطباق غير الصحية.

Dodaj komentarz

Twój adres e-mail nie zostanie opublikowany.